رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: الغندور ظلم الإسماعيلى أمام الأهلى.. والتحكيم المصرى يظلم نفسه مش الفِرق

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أكد محمد صلاح عبدالفتاح، الخبير التحكيمي، أن هدف الإسماعيلي في الأهلي صحيح تمامًا في اللقاء الذي انتهي بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الكرة لم تلمس يد لاعب الإسماعيلي، وإن الهدف صحيح، ويؤخذ على أحمد الغندور حكم المباراة عدم طلبه لطاقم تحكيم الفيديو إعادة اللعبة أكثر من مرة بزاوية مختلفة حتى يستطيع اتخاذ القرار الصحيح وهذا الاستعجال غير مفهوم.

وأشار إلى أن الحكم أحمد الغندور يتحمل المسئولية الكاملة لهذا القرار الخاطئ، بسبب عدم تمركزه في المكان الصحيح حتى تتضح له الرؤية جيدًا.

واختتم: المستوى الذي ظهر به الحكام تلك الفترة غير مؤهل قائلًا: التحكيم بيظلم نفسه مش بيظلم الفرق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.