رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: هدف الإسماعيلى الملغى صحيح 100%.. وزاوية حكم الـVAR خادعة للحكم

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

تحدث جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن هدف الأهلي في شباك الإسماعيلي، قرار صحيح ولا يوجد به أي تسلل نهائيًا على بيرسي تاو.

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار"، إن هدف الإسماعيلي الملغي صحيح 100%، والزاوية من حكم الفيديو خادعة للحكم، والكرة لم تلمس يد لاعب الدراويش، وكان لا بد من احتساب الهدف، وحكم اللقاء كان عليه أن يطلب زاوية أخري.

وأكمل: الإسماعيلي طالب بركلتي جزاء ضد رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، لكن المطالبة غير صحيحة وقرار الحكم صائب.

وواصل: "لا دخل لي بردود أفعال اللاعبين وحتى لو محمد حسن لاعب الإسماعيلي، اعترف أنها لمست يده، أنا ليا الصورة المتاحة أمامي".

واختتم: فيتور ميلو بيريرا الخبير التحكيمي لا يوجد له أي تأثير، والتحكيم غير مُرضٍ، وتأخر المستحقات يؤثر على الحكام، خاصة أن الخبير الأجنبي يحصل على مستحقاته بشكل مستمر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.