رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يمنح شبانة تعليمات فنية خاصة.. وتأهيل السيسى استعدادًا لمواجهة فيوتشر

محمود شبانه مدافع
محمود شبانه مدافع نادى الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة، مدافع الأبيض، على هامش المران، الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك محمود شبانة، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية، صباح اليوم الأربعاء، بشكل كامل بعد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب أمس في كأس مصر.

وفي نفس السياق وضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا لعمرو السيسي، لاعب الوسط، على هامش مران اليوم.

وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب بجانب الجيمانيزيوم، ولم يشارك في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضة للإرهاق بعد المشاركة أمس أمام المقاولون العرب.

 

لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين يخوضون تدريبات تأهيلية قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب أمس، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة.

وشهدت الفقرة التأهيلية التي شارك فيها اللاعبون الشباب بجانب البدلاء والمستبعدين، أداء بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني.

عقب ذلك أدت هذه المجموعة فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب.

وفي نهاية المران أقيمت تقسيمة فنية قوية شارك فيها مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب بجانب اللاعبين الشباب، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص الكولومبي أوسوريو، المدير الفني، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام، على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل من خلال محاضرات فنية سريعة أثناء التقسيمة أو نقل بعض الأمور بصورة شخصية لبعض اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.