رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يكشف حقيقة انتقال رضا بوبو لنادى الأهلى

رضا بوبو
رضا بوبو

أعرب عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن سعادته بالنتيجة الإيجابية التي حققها الفريق بتعادله مع الأهلي من دون أهداف، في الدوري المصري.

وقال عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الأهلي وفيوتشر كانت ممتعة فنيًا من خارج الخطوط بين المديرين الفنيين، ونحن نريد الحفاظ على المركز الثالث في الوقت الذي يسعى فيه الأحمر لحسم لقب الدوري مبكرًا.

وتابع: الأهم أننا قدمنا كرة ممتازة جدًا وتعاهدنا داخل النادي على تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي، مشيرا إلى أن التأهل الإفريقي للموسم الثاني على التوالي إنجاز كبير في ثاني مواسم فيوتشر في الدوري المصري.

وحول عروض الانتقال لأكثر من لاعب في الفريق لأندية أخرى، قال: نادي فيوتشر بدأ كبيرا، وسيستمر كبيرًا، وهناك اتفاق مع إدارة النادي من البداية على عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق.

وأوضح أن إدارة فيوتشر أبلغتهم مؤخرًا بأنه لن يتم التفريط في أي لاعب في قوام الفريق الأساسي.

وحول مسألة انتقاله محمد رضا بوبو لنادي الأهلي، أجاب قائلًا: لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن.

تعادل سلبيا دون أهداف الأهلي مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الجولة الـ 24 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 69 نقطة متصدرا ترتيب جدول الدوري المصري، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 58 محتلا المركز الثالث.