رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود إمام عاشور للزمالك؟.. مرتضى منصور يجيب

إمام عاشور لاعب ميتيلاند
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، من العودة إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وشدد رئيس النادي على أن الزمالك تمسك باستمرار إمام عاشور في صفوف الفريق، ولكن اللاعب فضل الاحتراف بنادي ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالرغم من أن النادي عرض عليه توقيع عقد جديد بمقابل مادي يناسبه.

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "أن مصطفى فتحي هو من تمسك بالرحيل عن الزمالك للاحتراف في الدوري السعودي من قبل بالرغم من أن النادي عرض عليه توقيع عقد جديد من قبل".

وتابع قائلًا:" الباب مفتوح أمام كل من طارق حامد وإمام عاشور ومصطفى فتحي للعودة إلى صفوف الفريق، ولكن الزمالك لن يتحايل على أي لاعب للعودة إلى صفوفه مجددًا، ولن يعود أي لاعب للفريق إلا إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب في العودة".

مرتضي منصور: سيتم الحجز على ممتلكات كهربا

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الحجز على ممتلكات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، على خلفية الحكم الصادر من فيفا بغرامة مالية على اللاعب لصالح نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور في  تصريحات عبر مقطع فيديو على قناته على اليوتيوب: كهربا لم يلتزم بدفع الغرامة لنادي الزمالك حتى الآن، وقمت بالتصرف الصحيح.

وأوضح: تمت ترجمة الحكم الذي صدر من لجنة الانضباط وسيتم الحجز على كهربا وستتم مخاطبة البنك المركزي للحجز على أي جنيه لأي فرد من عائلته، وأي عقار يملكه.

وكان فيفا قد أصدر حكمًا بدفع محمود كهربا، نجم الأهلي، غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار، بعد ثبوت صحة عقده مع الزمالك.