رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يبدأ مران الزمالك بقياسات وزن اللاعبين بعد انتهاء الإجازة

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خضوع لاعبى الفريق إلى قياس وزن فور انتظامهم فى التدريب الجماعى للتأكد من مدى تنفيذهم للبرنامج الغذائى الموضوع لهم من قبل أخصائى التغذية.

حيث شدد كارلورس أوسوريو على اللاعبين، قبل الحصول علي إجازة العيد بعدم الإفراط فى تناول اللحوم، حفاظًا على لياقتهم البدنية.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات استغلها اللاعبون فى قضاء عطلات صيفية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد فوز الفريق على غزل المحلة بنتيجة 2-0 في الدوري الممتاز.

 

ويجري الفريق تدريبات بدنية وفنية اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة الكأس، بعدما تأهل الأبيض عقب تخطيه عقبة فاركو في دور الـ16 وقبل ذلك تغلب على بروكسي في دور الـ32.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بها المركز الرابع.