رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو وبيراميدز يتنافسان على ضم عواد.. والفريق يبدأ الاستعداد للمقاولون

محمد عواد
محمد عواد

دخل ناديا فاركو وبيراميدز في المفاوضات مع محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وسط رغبة الحارس في الرحيل عن الفريق.

جاء غضب عواد بسبب غيابه عن المشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك خلال الفترة الماضية، وهو ما أفقده فرصته في التواجد مع المنتخب الوطني ليخرج من الحسابات بشكل كامل، ما أثار غضب الحارس بصورة كبيرة وبدأ التفكير في البديل خلال الموسم المقبل، في الوقت الذي يرغب فيه الزمالك في بيع الحارس خلال الموسم المقبل، خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد، والأولوية لديهم في تحقيق مكسب مادي من ورائه بدلًا من رحيله بالمجان.

 

فيما يبدأ الفريق الأول الاستعداد اليوم الجمعة لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر بعدما منح الجهاز الفني راحة لمدة يومين للاعبين من التدريبات عقب الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.


ويسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك لاستغلال الروح المعنوية والدفعة الكبيرة للاعبين في الفترة الأخيرة من أجل مواصلة العروض الإيجابية وتحقيق الانتصار في مواجهة المقاولون العرب والوصول إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس مصر.