رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحدد موعد عودة أحمد نادر السيد للتدريبات

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انتظام أحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك، الذي انتهت إعارته لفيزيلا البرتغالي في التدريبات الجماعية للزمالك.

وأكد المصدر أن أحمد نادر السيد من المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية عقب عيد الأضحى المبارك بعدما انتهت إعارته للنادي البرتغالي وعاد إلى القاهرة في الفترة الماضية.

وكان محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى فريق الزمالك تواصل مع الحارس في الفترة الماضية وطالبه بالانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويضم الزمالك في مركز حراسة المرمى كلا من محمد صبحي ومحمد عواد، بخلاف الثنائي الشاب محمد نديم والسيد عطية.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة.