رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر ينتظر الصفقات الجديدة لحسم بقاء طاهر محمد طاهر مع الأهلى

كولر
كولر

اتفقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وموافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على فتح الباب أمام فكرة خروج طاهر محمد طاهر، جناح الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على ضوء الصفقات الجديدة.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد أن الصفقات الجديدة داخل صفوف نادى الأهلى سوف تحدد بشكل نهائى موقف طاهر محمد طاهر، ففى حال تعاقد الفريق مع جناح مميز سيكون هناك تفكير فى خروجه للإعارة.

وكان طاهر محمد طاهر قد شارك بصفة أساسية مع نادى الأهلى فى بداية الموسم بالمباريات قبل أن يعود إلى دكة البدلاء بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة تسببت في ابتعاده عن المباريات. 

يذكر أن السويسرى مارسيل كولر قد طلب من إدارة نادى الأهلى التعاقد مع جناح مميز فى انتقالات الصيف خاصة في مركزي الجناحين الأيسر والأيمن لتعويض تذبذب مستوي طاهر محمد وأحمد عبدالقادر في الفترة الأخيرة.

في المقابل يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الأربعاء عقب المران الأخيرعلي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الخميس علي استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.