رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. مهرجان الألعاب المائية يختتم فعالياته فى الغردقة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت فعاليات مهرجان الألعاب المائية بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر بمشاركة 14 دولة، واحد من أهم المهرجانات الرياضية في مصر، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الرياضيين والمشجعين على مستوى العالم، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

أقيم المهرجان بالتعاون بين فريق Fly Event والإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وبحضور العديد من المسئولين والشخصيات الهامة في المجال الرياضي والسياحي.

ضم المهرجان عددًا من الأنشطة المائية تنوعت مابين رياضة الطيران الشراعي (الكايت سيرفينج)، والتزحلق علي الماء (الويك بورد) والإبحار بالمراكب الشراعية، والتجديف، بمشاركة لاعبين مصريين ودوليين تنافسوا للفوز بجوائز مالية وصل قدرها إلى 350 ألف جنية مصري.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، علي أن مهرجان الألعاب المائية بالغردقة يعد فرصة مهمة لتعزيز السياحة الرياضية في مصر، ويسهم في نشر الوعي الرياضي، مقدمًا الشكر والتقدير للفريق المنظم على الجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية الرياضية.

نوه وزير الشباب والرياضة إلى دعم الوزارة الأحداث الرياضية والعمل على التنمية الرياضية داخل المجتمع، مشيرًا إلى العمل على توفير كل الإمكانيات وتقديم كل الدعم اللازم في ضوء التوسع في إقامة الفعاليات والأحداث الرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

فيما أكد المسئولون عن تنظيم المهرجان أن هذه الفعالية تعد فرصة مهمة لتعزيز السياحة الرياضية في مصر وجذب المزيد من السياح من جميع أنحاء العالم، وتسهم في تعزيز الصورة الإيجابية لمصر في المجال الرياضي والترويج للسياحة الرياضية في البلاد.