رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف أوسوريو من رحيل حاتم سكر عن الزمالك.. والفريق جاهز لموقعة الغزل

أوسوريو
أوسوريو

رفض الكولومبى خوان كاولوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، رحيل حاتم سكر، الظهير الأيسر الصاعد للفريق، في الموسم المقبل بعدما تلقى عدة عروض، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب أوسوريو الذي تمسك باستمراره ويرى أنه مستقبل الجبهة اليسرى في الموسم المقبل ومن الممكن البناء عليه والاعتماد عليه بجانب أحمد أبوالفتوح الذي عاد للمشاركة بعد فترة غيابه الطويلة للإصابة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة غزل المحلة غدًا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري، ويسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، للاستفادة من الدفعة المعنوية للفريق بعد الفوز على فاركو في بطولة كأس مصر والتأهل للدور ربع النهائي في مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

ويميل أوسوريو للحفاظ على ثبات التشكيل وطريقة اللعب وعدم إجراء تغييرات إلا في أضيق الحدود للفريق بعدما تحسن أداء الفريق في الفترة الماضية واستيعاب اللاعبين طريقة اللعب بصورة كبيرة عما كان عليه الوضع مع بداية قدومه إلى الفريق.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية تغيير موعد مباراة الغد لتقام في التاسعة والنصف بدلًا من الثامنة والنصف حيث كان محددا لها في بداية الأمر الثامنة والنصف مساءً.