رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: أملك عروضًا للرحيل عن الدورى المغربى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

قال طارق مصطفى، المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي المغربي أنه يملك عددا كبيرا من العروض للرحيل خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح هذا الموسم والتواجد فى المركز الرابع بمسابقة الدوري.

وقال طارق مصطفى فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: “بعد النجاح الحمدلله طوال عام ونصف مع فريق أولمبيك آسفي المغربي، تلقيت عددا من العروض سواء فى مصر أو المغرب وأماكن أخري ولكن حتي الآن لا أعرف مصيري”.

واضاف: "بذلت مجهودا كبيرا طوال الفترة الماضية، والحمد لله جعلت الفريق الآن قادرا على تحقيق البطولات والتواجد فى المراكز المتقدمة.

وأكمل: بالفعل تلقيت عددًا من العروض فى مصر من أجل التواجد ولكن أنا حتي الآن لم أنظر للعروض بسبب ضغط الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة نادي أولمبيك آسفي المغربي لدراسة ومناقشة السير الذاتية للمدربين لتدريب الفريق، بعد تأكد رحيل المصري طارق مصطفى، الذى أصبح فى حكم المُؤكد مدربًا لفريق المغرب الفاسي. 

وقالت صحيفة "le360 سبور" المغربية، إن إدارة النادي تبحث التعاقد مع عمر نجحي، مدرب المولودية الوجدية، لخلافة طارق مصطفى الذى رفض تجديد عقده وفضّل خوض تجربةً جديدة برفقة المغرب الفاسي، وذلك على الرغم من اعتراض البعض داخل النادي على عمر نجحي، بداعي فشله فى أول تجربة تدريبية له في الدوري المغربي مع فريقه المولودية الوجدية، الذي نجا مع بشق الأنفس من تجنب سيناريو الهبوط للقسم الثاني.