رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة سيف جعفر مع مرتضى منصور فى الزمالك لإنهاء أزمته مع بيراميدز

سيف جعفر لاعب وسط
سيف جعفر لاعب وسط الزمالك

شهدت الأيام الماضية، تفاصيل جديدة في ملف تجديد سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، حيث تفاجأ الجميع بتوقيع اللاعب لبيراميدز لمدة 4 موسم، في الوقت الذي كان يرحب فيه بتجديد عقوده مع القلعة البيضاء.

حيث فتح عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خط المفاوضات مع سيف جعفر خلال الفترة الماضية من أجل تجديد عقودة مع القلعة البيضاء، ولكنه تفاجأ برد فعل اللاعب الذي طلب من مدير الكرة عقد جلسه مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأكد سيف جعفر لعبد الواحد السيد أنه موافق على تجديد عقوده مع الزمالك ولكنه يرغب في عقد جلسة مع مرتضى منصور من أجل إنهاء كافة التفاصيل، وتوضيح بعض الأمور.

وعلم «الكابتن» أن سيف جعفر جلس مع مرتضي منصور منذ يومين، واعترف اللاعب بأنه وقع على عقود مبدئية وتقاضى مقدم التعاقد من بيراميدز، موضحا أنه لم يوقع على عقود نهائية للانتقال لصفوف بيراميدز.

وطلب سيف فاروق جعفر من مرتضى منصور، حل الأزمة بشكل ودي مع مسئولى نادي بيراميدز من أجل إلغاء عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز، مؤكداً له أنه جاهز لتوقيع عقود تجديد مع الزمالك بالشروط التي يحددها النادي.

وتواصل مرتضى منصور مع مسئولي بيراميدز لحل الأزمة بشكل ودي في ظل العلاقات التي تربط بينهما،  ولا يمانع مسئولو بيراميدز في إعادة العقود للاعب في حال رغبته بالتجديد مع الزمالك.

وتوج سيف جعفر البالغ 23 عاما، بقميص الزمالك بلقب الدوري المصري مرتين وخاض بقميص الأبيض 34 مباراة سجل 2 وصنع 2.