رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن توقيع سيف فاروق جعفر مع بيراميدز.. فاروق جعفر: نجلى لا يبحث عن الأموال ولكنه يريد المشاركة بشكل أساسى

فاروق جعفر
فاروق جعفر

علق فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، على أزمة نجله سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول بالأبيض، بعدما تردد بتوقيعه على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز منذ عدة أشهر، لينتقل للفريق الأزرق في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن الإعلامي أحمد شوبير قال لي إن سيف وقع لبيراميدز، وأنا تواصلت مع وكيله وكنت منزعجًا جدًا مما حدث، كيف لسيف أن يرحل عن نادي الزمالك وينتقل لبيراميدز؟.

وتابع: أبناء النادي أولى من أي أحد، هم من حصدوا الدوري موسمين وحصدوا كأس مصر، وأتمني من المسئولين في الزمالك أن يراعوا أبناء النادي ويحافظوا عليهم.

وأكمل: يجب على النادي أن يوجه كلمة لهؤلاء الشباب وليس أنا، نادي الزمالك بيتنا وهو الذي صنع أسماءنا، ونحن مؤثرون في شعبية وتاريخ القلعة البيضاء.

وواصل: في اعتقادي أن سيف لو تم الحديث معه من المسئولين أخلاقه لن تسمح له بالرحيل عن نادي الزمالك، وهو لا يبحث عن الأموال في المقام الأول.

واختتم: سيف يبحث عن المشاركة، لكن أن يلعب مباراة ويجلس احتياطيًا في اللقاء التالي، هذا لا يصح وهناك أمور لا أحب الخوض فيها.