رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم ختام بطولة ريبل للكيك بوكسينج بحضور وزير الشباب والرياضة

بطولة الكيك بوكسينج
بطولة الكيك بوكسينج

تختتم اليوم السبت فعاليات بطولة ريبل للكيك بوكسينج المقامة بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ومحمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

وتقام اليوم 6 مواجهات قوية ويواجه محمود جمال مع بطل العالم فى الكيك بوكسينج  عبدالمنعم الهلالي فى وزن 67 كما يواجه عبدالله ماندو نظيره إسلام فتحى في وزن 81 ويواجه عبدالرحمن حواش مع أنور السهيلي في وزن 63،5 ويتقابل يوسف توفيق مع أحمد إسماعيل ماندو في وزن 75.

وفي وزن 60 تواجه بسمة أحمد نظيرتها منة عبدالله وتواجه هاجر هدهد نظيرتها لجين رضا.

وبدأت فعاليات البطولة من يوم 21 يونيو الجارى حتى 24 من نفس الشهر بمشاركة 230 من الرجال والسيدات، وذلك تحت رعاية الاتحاد المصري للكيك بوكسينج. 
 

وأكد أحمد نصرت، مدير البطولة، أن البطولة سيشارك فيها رجال وسيدات من أشهر اللاعبين المصريين الحاصلين على بطولات دولية محلية، وشهدت البطولة منافسات قوية سواء من المشاركين من الرجال أو السيدات.

وواصل نصرت، أن اليوم في ختام فعاليات البطولة يشهد مواجهات قوية لمشاركة أهم اللاعبين الدوليين الحاصلين على بطولات دولية منهم محمود جمال، بطل العالم فى الكيك بوكسينج.

 

ووجه نصرت الشكر إلى الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ونادى بلاك بول على دعمهما لإنجاح هذه البطولة للارتقاء برياضة الكيك بوكسينج.

واختتم نصرت تصريحاته مؤكدا أنه يسعى لتكون بطولة ريبل واحدة من أقوى البطولات للكيك بوكسينج خلال الفترة المقبلة.