رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يحقق ذهبيتين وفضية وبرونزية فى بطولة العالم لسباحة الزعانف

بطولة العالم لسباحة
بطولة العالم لسباحة الزعانف

استمر لاعبو منتخب مصر في تحقيق نتائج رائعة ومستحقة في ثالث أيام بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف والمقامة بمجمع حمامات السباحة بستاد القاهرة.

حيث نجح اللاعب محمد هاني أبو العينين في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 50 متر سباحة بالزعانف المزدوجة في وقدرة 19.68 ثانية.

ويواصل المنتخب المصري تحقيق المراكز الأولى، وحقق لاعبو المنتخب المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق تتابع 4×200 بزمن وقدرة 5.50 دقائق. مثل الفريق كل من: طارق حسن، عمر رمضان، إبراهيم فتحي، أحمد عوض.

وحقق طارق السيد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 50 متر سباحة بالمونو بزمن قدره 16.39 ثانية
ونجحت لاعبات منتخب مصر  في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق تتابع 4 × 200 بزمن وقدرة 6.27 دقيقة.
وضم الفريق خلال السباق كلا من: غادة محمد أحمد، منه فؤاد، جودي رضا، ريناد تامر.

وبذلك يحقق المنتخب المصري حتى الآن 11 ميدالية متنوعة عن استحقاق وتميز.

من جانبه، عبر سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي عضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يعتبر إضافة لسجل الرياضة المصرية الحافل بالإنجازات، مؤكدا أن لاعبي منتخب مصر خلال البطولة الحالية المقامة بالقاهرة كانوا على قدر المسئولية وحققوا المطلوب منهم حتى الآن، مؤكدا على  تحقيق ميداليات أخرى في اليوم الأخير والذي سيقام غدا السبت.

يذكر أنه خلال منافسات اليوم الأول والثاني حصد لاعبو منتخب مصر طارق حسن السيد على الميدالية الفضية بزمن قدره 35.38 ثانية واللاعب أحمد عوض السيد على الميدالية البرونزية بزمن قدره 35.98 ثانية بسباق 100 متر سباحة بالمونو، بالإضافة إلى حصول اللاعب إبراهيم أحمد على الميدالية البرونزية بمسابقة 400 متر سباحة بزعانف المونو بزمن وقدرة 3.8 دقيقة واللاعب مهاب إيهاب نجح في تحقيق الميدالية الذهبية والمركز الأول بسباق  1500 متر بزعانف المونو في زمن وقدره 12.45دقيقة وحقق اللاعب محمود البليسي المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200 متر زعانف مزدوجة بزمن قدره 1.38 دقيقة ونجحت اللاعبة غادة محمد خليل في تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بسباق 1500 متر سباحة بزعانف المونو بزمن قدرة 13.55 دقيقة بينما حصل اللاعب عمر محمود رمضان على المركز الثالث والميدالية البرونزية بسباق 200 متر بزعانف المونو بزمن قدره 1.25 دقيقة.