رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كشرى: الأهلى دائمًا يسعى لحصد البطولات.. وكريم الدبيس لاعب مميز وسيكون مستقبلًا مفيدًا فى الجبهة اليسرى

كريم الدبيس
كريم الدبيس

قال أحمد كشري لاعب الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأحمر، دفع ببعض العناصر التي لم تشارك بصفة مستمرة في لقاء حرس الحدود.

وأضاف أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، أن اللاعبين التي تم الدفع بهم ظهروا بشكل جيد والأهلي أصبح قريبًا من حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

وتابع: أي لاعب في الأهلي ليس لديه وقت للراحة، والنادي دائمًا يسعي لحصد البطولات، والفريق لديه وفرة من اللاعبين والجميع متشوق للمشاركة في المباريات والظهور بشكل مميز.

وأكمل: جميع اللاعبين يريدون التعبير عن أنفسهم، والسويسري دفع ببعض الوجوه الجديدة مثل كريم الدبيس ومحمد فخري وخالد عبدالفتاح.

وواصل: هذا أمر إيجابي ومطلوب في المرحلة الحالية، ولا توجد منافسة محلية تجعل الأهلي يلعب تحت ضغط.

وأشار: إلي إن كريم الدبيس لاعب مميز منذ أن كان في وادي دجلة وسيكون له إفادة كبيرة في المستقبل للجبهة اليسري.

واختتم: أتمني مشاركة مزيد من اللاعبين الشباب وتصعيد عناصر أخري من قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة.

انتهت مباراة الأهلي وحرس الحدود بفوز القلعة الحمراء، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع فريق النادي الأهلي رصيده إلي 65 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز، الهزيمة جمدت رصيد فريق حرس الحدود عند 20 نقطة، استقر بهم الفريق في المركز الأخير، ليتأكد هبوط فريق حرس الحدود بشكل رسمي إلي دوري الدرجة الثانية.