رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 غيابات للزمالك أمام فاركو فى كأس مصر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر 2023.

ويفتقد الزمالك لخدمات 6 من لاعبيه خلال المباراة، يأتي على رأسهم كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالشافي للإصابة.

ويغيب كل من حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

كما يفتقد الفريق لخدمات يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية بعدما قرر الجهاز الفني استبعاده من المباريات بعد توقيعه لبيراميدز بداية من الموسم المقبل.


فقرة تدريبات خاصة للاعبي الزمالك لتسديد ركلات الترجيح قبل مواجهة فاركو

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات خاصة على تنفيذ ركلات الترجيح من منطقة الجزاء، على هامش المران على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني، في إطار الخطة الموضوعة استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة، وذلك تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي.