رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة حرس الحدود بالدورى

مران الأهلى
مران الأهلى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفريق لفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد  جلسة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة حرس الحدود طالب خلالها بغلق الحديث عن أى أمور تخص الانتقالات أو الرحيل فى الفترة الحالية.

وأكد كولر خلال المحاضرة الفنية أن بطولة الدورى غائبة عن الفريق منذ موسمين وبالتالى ليس من المنطق الحديث عن أي عروض رحيل فى ظل أن البطولة لن تحسم وأن جمهور النادي بقدر سعادته بلقب بطولة دورى أبطال إفريقيا الحادية عشرة لكنه لن يغفر أى تعثر للفريق فى تلك الفترة.

وشدد السويسري على أنه لن يسمح بأى حديث عن انتقالات أو رحيل إلا بعد حسم لقب الدورى بشكل رسمى ويحتاج الفريق للفوز بخمس مباريات متتالية من 10 مواجهات له وبعدها سيتم الحديث عن أمور أخري.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد على أن البعض تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ولا يزال موقفهم عالقا ولكنى لا أهتم بالشق الإدارى، مشيرًا خلال حديثه: أنت لاعب لدى فى الفريق وإذا لم تكن فى كامل تركيزك لن يكون لك دور وستواجه عقوبات طبقا للائحة الداخلية للفريق.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة حرس الحدود فى الدورى 

من جانبه استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود والمكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع خالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم محمد شريف.