رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجة حرس الحدود بالقوة الضاربة لاستعادة قمة الدورى

الأهلى
الأهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي  نظيره حرس الحدود في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز متصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة بينما بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة،

يأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في تحقيق الانتصار رقم 20 له في دوري هذا الموسم كي ينتزع الصدارة وكانت آخر مباراة للفريق الأحمر أمام سيراميكا التي انتهت بهدف دون رد يوم 29 مايو في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري المصري قبل أن يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وحسم الأهلي اللقب لصالحه ثم يعود الليلة لاستئناف منافساته في بطولة الدوري التي توقفت الأيام الماضية بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الفريق العسكري طالب خلالها بغلق الحديث عن أى أمور تخص الانتقالات أو الرحيل فى الفترة الحالية.

وأكد كولر خلال المحاضرة الفنية أن بطولة الدورى غائبة عن الفريق  منذ موسمين وبالتالى ليس من المنطق الحديث عن أي عروض رحيل فى ظل أن البطولة لن تحسم وأن جمهور النادي بقدر سعادتها بلقب بطولة دورى أبطال إفريقيا الحادية عشرة لكنها لن تغفر أى تعثر للفريق فى تلك الفترة. 

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة حرس الحدود بالدورى 

من جانبه استقر كولر على التشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود والمكون من:

 محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع خالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم محمد شريف.