رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نجيب يحرز فضية بطولة إيطاليا الدولية للباراكانوى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توج النقيب أحمد نجيب لاعب منتخبنا الوطني للباراكانوي بالميدالية الفضية لبطولة إيطاليا الدولية للباراكانوي والاسبرنت التي استضافتها مدينة اورونزوا الإيطالية ، بمشاركة 9 دول.


وأكد أحمد نجيب أن المشاركة في بطولة إيطاليا الدولية جاءت ضمن الاستعدادات والتحضير لبطولة العالم بألمانيا أولى محطات التأهيل لبارالمبياد باريس، والتي سوف تقام منافساتها خلال الفترة من  ٢٣ إلى ٢٦ اغسطس القادم. وتابع نجيب وعقب انتهاء بطولة ألمانيا سوف انتقل من ألمانيا لفرنسا مباشرة للمشاركة ببطولة كأس العالم، والمقرر أن تقام في الفترة من  ٣٠ اغسطس إلى الأول من سبتمبر. 

سوف أدخل بمعسكر هناك حتى يوم 8 أكتوبر القادم، قبل السفر لفرنسا للمشاركة في كأس العالم بنفس المجري المائي الذي سوف يشهد إقامة منافسات اللعبة بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

شيماء سامي تقفز 5 مراكز في التصنيف العالمي للريشة الطائرة الباراليمبية


نجحت شيماء سامي لاعبة منتخبنا الوطني الباراليمبي للريشة الطائرة في القفز 5 مراكز في التصنيف العالمي.
وقفزت شيماء سامي من المركز السادس عشر إلى المركز التاسع، عقب احتلالها المركز الخامس في منافسات الفردي لبطولة كندا الدولية التي أقيمت بمدينة أوتاوا خلال الفترة من 14 حتى 18 يونيو الجاري، وشارك فيها من مصر كل من شيماء سامي وياسمينة عيسى، وحققت شيماء المركز الخامس في منافسات الفردي، بينما حققت ياسمينة المركز التاسع في منافسات الفردي وذهبية الزوجي مع زميلتها الأمر يكية جايكي سايمون.

ورغم تغيير تصنيفها الطبي من H1 إلى H2 مع بداية الموسم الجاري، ما يعني أنها تبدأ المنافسة على التأهل من الصفر في تصنيف جديد، إلا أنها وخلال ثلاث بطولات استطاعت القفز من المركز الـ 30 إلى المركز الـ 16 ومنه إلى المركز التاسع.

وأكدت شيماء سامي أنها تسعى بقوة للتأهل لبارالمبياد باريس، وأن تغيير تصنيفها جعلها تبذل مجهودا مضاعفا من أجل تحقيق حلمها، ولكن إرادتها وطموحها سيدفعانها لتخطي أي صعوبات في سبيل تحقيق حلمها بالتأهل لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

 

IMG-20230621-WA0046
IMG-20230621-WA0046
IMG-20230621-WA0045
IMG-20230621-WA0045