رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف آخر تطورات الحجز على حسابات القلعة البيضاء

نادى الزمالك
نادى الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن آخر تطورات الحجز على حسابات القلعة البيضاء، لصالح ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وقال ميدو في تغريدة على حسابه في "تويتر": "الحمد لله تم حل مشكلة الحجز على حسابات الزمالك، وسيتم صرف مرتبات الجهاز الفني والإداري والطبي قبل العيد وستتم تسوية كل مستحقات اللاعبين ليصلوا جميعا إلى 50% من مستحقاتهم هذا الموسم".

وأضاف: "لن يتم دفع جنيه إلى أي لاعب جديد كمقدم تعاقد قبل دفع كل المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق".

وتابع: "معركة حل مشكلة الحسابات البنكية قادها المستشار مرتضى منصور بذكاء كبير حتى تم حلها عن طريق توقيع بروتوكول مع اتحاد الكرة".

وكان رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، الصادر بحقه حكم بعزله من منصبه، قد أعلن عن رحيله بشكل رسمي عن رئاسة القلعة البيضاء، الشهر الماضي.


ومن جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وركز الجهاز الفني مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة منها نقل الكرة بالشكل الأمثل بين الخطوط والتمركز الصحيح وبعض الجوانب الأخرى.

وقام أوسوريو، المدير الفني، بإلقاء أكثر من محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب لنقل التعليمات وتوضيح بعض الأمور.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.