رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالرءوف: واجهت ضغوطًا شخصية من أجل الصعود بالبلدية للممتاز

أحمد عبدالرءوف
أحمد عبدالرءوف

أعرب أحمد عبدالرءوف، المدير الفني لبلدية المحلة، عن سعادته بتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، مؤكدًا أنه واجه ضغوطا شخصية من أجل تحقيق هذا الصعود.

وأضاف أحمد عبدالرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: درست ملف الأحمال بشكل جيد جدًا من كل النواحي التكتيكة، وهو ما ساعد على غياب الإصابات.

وتابع: وضعت سيناريوهات حسب طريقة لعب المنافس، وأبلغت الجهاز المعاون بأنه إذا لعب دكرنس يطريقة 4-2-3-1 فهذا هو أفضل سيناريو لنا.

وأكمل: هذا الموسم، الفرق المستقرة على مستوى الأجهزة الفنية هي من نافست على الصعود حتى اللحظات الأخيرة مثل طنطا وجمهورية شبين ولافيينا.

وأشار إلي أنه تعهد للاعبين بالصعود للدوري الممتاز قائلًا: أنا أقسمت للاعبين إننا لو كملنا على المستوى الذي قدمنا سنصعد إلى الدوري الممتاز.

وأوضح أنه كان عنده ضغوط شخصية من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

نجح فريق بلدية المحلة في الصعود للدوري الممتاز بعد الفوز علي منافسه دكرنس بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني.

وعاد فريق بلدية المحلة للدوري الممتاز للمرة الأولي منذ 15 عاما حيث كان آخر ظهور للفريق في دوري الأضواء والشهرة موسم 2007-2008.