رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع عبدالحفيظ فى غياب كولر

الخطيب مع عبدالحفيظ
الخطيب مع عبدالحفيظ

حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطلاع علي التقرير النهائي الخاص باحتياجات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة من لاعبين وصفقات جديدة وموقف اللاعبين الذين يرغب في خروجهم علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس الأهلي أكد لمدير الكرة أن الهدف الأهم للجماهيرحاليًا هو استعادة لقب الدوري ويجب العمل بكل قوة لتحقيق هذا الأمر بشكل رسمي.
وأضاف المصدر أن الخطيب اجتمع مع عبدالحفيظ في غياب كولر لانشغال المدير الفني بملف مباراة حرس الحدود، خاصة أنه يرغب في تعويض فترة الراحة بمتابعة كل التفاصيل عن الفريق المنافس لا سيما في ظل غياب الدوليين بعد منحهم راحة إضافية لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب أمام غينيا.
من ناحية أخري ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية، اليوم، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الخميس المقبل.
وتغيب عن تدريبات الفريق، أمس، لاعبو المنتخب الوطني محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبدالقاد، بجانب محمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو والمالي أليوديانج المنضمين لمنتخبات بلادهم.
ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء غد الأربعاء استعدادًا لمواجهة حرس الحدود ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 وكان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، قاد مرانًا قويًّا للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء أمس الإثنين، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.