رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: أوسوريو طلب 6 صفقات جديدة.. وعودة كل المعاريين

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، طلب من الإدارة برئاسة مرتضى منصور التعاقد مع 6 صفقات جديدة.

وقال عبدالواحد السيد في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: أوسوريو طلب التعاقد مع 6 لاعبين فقط، ورفض رحيل أي لاعب قبل الحكم عليه.

وأوضح عبدالواحد السيد أن أوسوريو يعتمد علي اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، وحدد بعض المراكز التي تحتاج إلى الدعم، وعلى رأسها، مركز المدافع، ورأس حربة إفريقي رقم 9 لمساندة التونسي سيف الجزيري، وناصر منسي.

وواصل: “نادي الزمالك قرر عودة المعارين الموسم المقبل، وأوسوريو قال سنحتاج 25 لاعبا فقط في القائمة”.

واكمل: “الجهاز المعاون مع أوسوريو غير مهمش ولكن لا يحب أن يناقشه أحد في طريقة اللعب التي يلعب بها، لأنه يتمسك بها، وهو يجيد في تنوع المراكز، وقال إنه مدرب هجومي ويجب أن نفرض أسلوب لعبنا على أي منافس”.

وأضاف: “أوسوريو تعرض لانتقادات وهجوم غير مبرر منذ قدومه، فهو يحتاج لخوض فترة إعداد للموسم المقبل، ووحدنا الحالة البدنية للاعبين منخفضة بعد تولي المسئولية وهو الأمر الذي احتاج للكثير”.

وكان الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، قد منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم، الإثنين، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غدًا، بمشاركة الدوليين، استعدادًا لمواجهة فاركو.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو فى التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.