رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يدعم آنسات السلة تحت 19 عامًا قبيل السفر لمدريد للمشاركة ببطولة كأس العالم

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للسلة تحت 19 سنة آنسات، قبيل السفر لمدريد للمشاركة بكأس العالم، في الفترة من 15 وحتى 23 يوليو من العام الجاري، وذلك بعدما حصد الميدالية الفضية في بطولة إفريقيا الأخيرة.
وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بالمستويات القوية التي قدمتها لاعبات منتخبنا الوطني في بطولة إفريقيا، والحصول على الميدالية الفضية في البطولة بعد خسارة النهائي أمام مالي.
وأكد الوزير دعمه المستمر لكل المنتخبات الوطنية التي تُشارك في المحافل العالمية ورفع اسم مصر عاليًا، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية الدائم للرياضة المصرية.
ويتواجد منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات، في المجموعة الرابعة بكأس العالم، رفقة كل من: كندا، الصين، وجمهورية التشيك.

كما شهد الدكتور أشرف صبحي  نهائيات اليوم الأول ببطولة إفريقيا للسلاح، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري، في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بمشاركة 21 دولة، وهي إحدى البطولات المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

بحضور السيد مابينك أديا رئيس الاتحاد الإفريقي للسلاح، الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بالوزارة، المهندس عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وعدد من رؤساء اتحادات السلاح بدول غانا وتوجو ورواندا وبتسوانا، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.