رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يتمسك ببقاء إبراهيما نداى فى الزمالك

ابراهيما نداي لاعب
ابراهيما نداي لاعب وسط الزمالك

تمسك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم رحيل السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن كارلوس أوسوريو، أكد للجنة الفنية بالقلعة البيضاء أنه متمسك باستمرار، إبراهيما نداي، حيث إنه ظهر خلال الفترة الأخيرة بشكل مميز ونجح في استعادة جزء كبير من مستواه، مشددًا على أن اللاعب خامه جيدة، وما زال لديه الكثير.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الاتفاق مع كالورس أوسوريو واللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، رحيل الثنائي الأجنبي البينيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، ورحيل أحمد بلحاج وعدم تفعيل عقده مع الفارس الأبيض.

واتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، مع كالورس أوسوريو على التعاقد مع 4 أو 5 لاعبين فقط في الميركاتو الصيفي، وهناك تواصل دائم بين المدير الفني ولجنة الكرة بالقلعة البيضاء، للأخذ برأيه حول إمكانية التعاقد مع اللاعبين وفقًا للمراكز التي يحتاجها.

وعلى صعيد آخر خاض محمد عواد، مصطفى شلبي، وسامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر.

وخضع الثلاثي لمجموعة من الفقرات التأهيلية الخفيفة ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني للفريق، استعدادًا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.