رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الترسانة تهاجم الإدارة واللاعبين بعد الفشل فى الصعود لدورى المحترفين

فريق الترسانة
فريق الترسانة

سيطرت مشاعر الغضب على جماهير الترسانة بعد فشل فريقها في احتلال المركز السادس في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني وعدم التأهل لدورة الترقي لدوري المحترفين.

واحتل الترسانة المركز الثامن في المجموعة الثانية برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق الاتصالات الذي احتل المركز السادس بفارق الأهداف عن العبور وتأهل لدورة الترقي.

وهاجمت جماهير الترسانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجلس إدارة النادي واتهمته بالتعاقد مع مدير فني في بداية كل موسم يتم الاستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق كما حدث مع خالد عيد الذي رحل عن الفريق بعد ابتعاده عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وأكدت جماهير الترسانة أن كل مدير فني يتم التعاقد معه يقوم بالتعاقد مع لاعبين لا هم لهم سوى جمع المال يكلفون خزينة النادي مبالغ كبيرة دون تحقيق الهدف وهو الصعود للدوري الممتاز لكن ما حدث هذا الموسم كارثة بكل المقاييس لأن الفريق لم يكتف بالفشل في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز لكنه فشل أيضا في احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى والتأهل لدوري المحترفين وزاد الطين بلة ضياع الأمل الأخير في احتلال المركز السادس والتأهل لدورة الترقي.

وطالبت جماهير الترسانة بالاعتماد الموسم المقبل على مدرب ولاعبين من أبناء النادي واستعادة اللاعبين الذين تم التفريط فيهم مجانا رغم شهادة المدربين من أبناء النادي بكفاءتهم.