رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التتويج بدورى الأبطال.. نجم الأهلى السابق: الملاعب المغربية وش السعد على الكرة المصرية

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

علق فتحي مبروك نجم الأهلي السابق، علي تتويج المارد الأحمر باللقب الإفريقي الـ11 علي حساب الوداد المغربي، وصعود منتخب مصر لأمم إفريقيا.

وقال فتحي مبروك، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن النادي الأهلي استحق عن جدارة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مشيرًا إلي أن الأحمر كانت دوافعه لتحقيق اللقب أكثر من أي ناد  آخر.

وتابع: الأهلي استحق التتويج لأنه كان الأكثر صلابة وتركيزًا لتحقيق الانتصار، حتي بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بخماسية.

وأكمل: الأهلي لديه دواقع تحقيق البطولة باستمرار وهو أمر مهم لأي فريق يبحث عن التتويج بالألقاب.

وواصل: مساندة مجلس الإدارة وجماهير النادي كانت له دور مهم وكبير في إعادة الفريق مرة أخري وسريعًا والمنافسة علي اللقب.

وأشار: إلي أن الملاعب المغربية وش السعد علي الكورة المصرية، موضحًا أن الأهلي توج بالبطولة الإفريقية علي ملعب مركب محمد الخامس، ومنتخب مصر تأهل لأمم إفريقيا أمس علي ملعب مراكش.

واختتم: أتمني لمنتخب مصر الأول التوفيق خلال الفترة المقبلة مع روي فيتوريا المدير الفني للفريق.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.