رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان عطية: بجتهد وبحاول التطوير من نفسى.. وسعيد بتشجيع ومساندة محمد صلاح

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد مروان عطية لاعب خط وسط منتخب مصر، أن مباراة الفراعنة أمام غينيا كانت هامة جدا وصعبة، مشيرا إلي أنه منتخب جيد ويضم العديد من العناصر المحترفة في أوروبا.

وقال مروان عطية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامج "مساء أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: استطعنا تحقيق ما نريده من المباراة، وأبارك للشعب المصري والأهلي علي فوزنا بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع: استطعنا دراسة منتخب غينيا جيدا وحددنا نقاط قوتهم وضعفهم، ونجحنا في أن نتحكم في المباراة في العشرين دقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتحكمنا في الشوط الثاني بالكامل وحققنا الفوز.

وأكمل: الصعود إلي أمم إفريقيا مهم جدا ولأول مرة ألعب مباراة مع المنتخب لمدة 90 دقيقة وسط نجوم كبار مثل محمد صلاح وتريزيجيه وأتمني أن أكون إضافة لهما.

وواصل: محمد صلاح قالي لي إلعب دون خوف، أنت لاعب جيد، فرحتك ببطولة إفريقيا بالتأكيد ستساعدك ونحن في ظهرك، شرف لأي أحد أن يكون في الملعب مع صلاح.

وأردف: أقول لجمهور الأهلي مبروك علي البطولة، وأشكركم علي دعمك الدائم لي ودائما في ظهرنا ومساندين لنا.

واختتم: بجتهد وبحاول التطوير من نفسي وأركز في عملي فقط ورضا والدي أهم شىء.

ونجح منتخب مصر الأول في تحقيق فوز هام ومستحق علي مضيفه غينيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي الملعب الكبير بمراكش في المغرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024.

بهذا الفوز  يرتفع رصيد منتخب مصر إلي النقطة 12 حصدها من 5 مباريات حاسما صدارة المجموعة لصالحه وتأهله إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

وفي الوقت ذاته يتجمد رصيد غينيا عند النقطة التاسعة حصدها من 5 مباريات حقق الفوز في ثلاثة وخسر مباراتين أمام الفراعنة ذهابا وإيابا.