رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبد الرءوف: صعود البلدية للممتاز مستحق وأشكر اللاعبين

أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

أعرب أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، عن سعادته بعودة الفريق المحلاوي إلى الدوري الممتاز، بعد غياب 15 سنة عقب الفوز على دكرنس فى الجولة الأخيرة برباعية نظيفة. 


وقال عبد الرءوف، في مداخلة هاتفية لبرنامج عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه يوجه الشكر إلى اللاعبين ومجلس الإدارة برئاسة مصطفى الشامي والحاج محمود الشامي، والجهاز المعاون الذي يضم حسام أسامة وعامر صبري وأيمن الطويل مدرب حراس المرمى وحمادة علوي مدير الكرة.


وأكد المدير الفني المتأهل إلى الدوري الممتاز، أن أجمل ما مافى الصعود هو التأهل من ملعب دكرنس أبرز الملاحقين ليؤكد أن بلدية المحلة يستحق الصعود إلى الدوري عن جدارة واستحقاق بعد أن بذل الجميع قصارى جهدهم مشيرا إلى أنه يوجه الشكر لمجلس الإدارة والجماهير التي دعمته ووثقت واعطته الفرصة كاملة.

ومن جانبه، أعرب الحاج محمود الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، السابق عن سعادته البالغة بعودة بلدية المحلة، إلى الدوري الممتاز بعد غياب 15 سنة.


وقال الشامي إن مجلس الإدارة برئاسة مصطفى الشامي والجهاز الفني بقيادة أحمد عبد الرؤوف، بذلو قصاري جهدهم فى دوري هو الأصعب والذى شهد هبوط المنصورة للقسم الثالث الذى كان يتصدر الدور الأول  .


وقال عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق، ان صناعة كرة القدم في مصر محتاجة الحماية مشيرا إلى أن الدخلاء على اللعبة  يهددون الصناعة مشيرا إلى أن التطوير على الورق ويجب أن يكون هناك تكافؤ في الفرص  .


وأكد محمود الشامي أن بلدية المحلة، في حاجة إلى الدعم من رجال الأعمال  حتى يستطيع الاستمرار  والعمل على تسويق اسم البلدية والحفاظ على حقوقه التجارية.