رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تنفيذ شرط اللقب الإفريقى.. لاعبو الأهلى يطالبون الإدارة بإلغاء العقوبات

احتفالات الأهلي
احتفالات الأهلي

 لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حرصوا علي مطالبة إدارة الكرة بضرورة إلغاء كافة العقوبات التي كان تم توقيعها على اللاعبين بعد خماسية صن داونز، وكان هناك شرط من أجل رفعها بفوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني وعد اللاعبين بإنهاء الأمر مع إدارة الكرة، خاصة بعد الروح القتالية التي ظهروا عليها طوال البطولة. 

وأشار المصدر إلى أن بعض اللاعبين تحدثوا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في هذا الأمر ووعدهم برفع الأمر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لإلغاء العقوبات.

وأوضح المصدر أن طلب اللاعبين سوف يتم النظر إليه خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 7 أيام بعد التتويج باللقب الإفريقي.

 في المقابل يدرس مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إقامة حفل كبير منتصف الشهر المقبل لتكريم كل الفرق الجماعية، وكذلك الألعاب الفردية التى حققت بطولات بالنادى للموسم الحالى.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي أرجأت أي احتفالية في الوقت الراهن نظراً لانشغال لاعبي الفريق سواء الدوليون مع المنتخب الوطني أو المحترفون مع منتخبات بلادهم، مؤكداً أن الاحتفالية خاصة للاعبين بعد الإنجاز الكبير بما يليق بنادي الأهلي حينما تتهيأ الظروف لذلك.

وأشار المصدر إلى أن سفر السويسري مارسيل كولر والجهاز المعاون له إلى مسقط رأسه من المغرب مباشرة تسبب في تأجيل أي قرارت بشأن اللقب الإفريقي. 

وأوضح المصدر أن المجلس يجهز الاحتفالية لا سيما بعد إضافة النجمة الحادية عشرة خلال الفترة المقبلة لا سيما بعد حصول الفريق علي راحة لمدة أسبوع والعودة للتدريبات الأحد القادم استعداداً لمواجهة حرس الحدود ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري.