رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يطالب بحكام دوليين لمباراة كيما أسوان الحاسمة

المنيا تعادل في مباراته
المنيا تعادل في مباراته الأخيرة مع ديروط

طالب مسئولو نادي المنيا، برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، لجنة مسابقات القسم الثاني ولجنة الحكام الرئيسية، بضرورة تعيين حكام دوليين لإدارة مباراة الفريق أمام كيما أسوان، يوم الخميس المقبل، في الأسبوع الأخير للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.

وتواصل مسئولو المنيا مع لجنة الحكام للتأكيد على طلبهم بضرورة اختيار طاقم تحكيم دولي تفاديًا للأخطاء التحكيمية، في ظل أهمية المباراة التي ستحدد الفريق صاحب المركز السادس والذي يتأهل لخوض دورة فاصلة مع الفريقين اللذين احتلا المركز السادس في المجموعتين الثانية والثالثة، يصعد منها فريقان لدوري المحترفين.

ويحتل المنيا المركز السابع برصيد 43 نقطة بينما يملك كيما 45 نقطة ويحتل المركز السادس، ويحتاج المنيا للفوز لخطف المركز السادس بينما يكفي كيما التعادل.

من جانبه أكد نبيل محمود، المدير الفني للمنيا، أن مباراة كيما لاتقبل القسمة على اثنين، وأنه يثق في لاعبي المنيا وقدرتهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الوفية، مشيرًا إلى أن كيما فريق محترم يسعى أيضًا للتأهل لدوري المحترفين، لكن إقامة المباراة في المنيا سيكون في مصلحة فريقه في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة.