رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيل أحمد سارى.. علاء عيسى ينضم للجهاز الفنى لمنتخب السويس استعدادًا للأهلى

ميمي فريد
ميمي فريد

قرر ميمى فريد، مدير الكرة بنادي منتخب السويس، استمرار الجهاز المعاون لأحمد سارى، المدير الفني السابق للفريق، لاستكمال المهمة خلال المباراتين المتبقيتين أمام العبور يوم الجمعة المقبل، في الجولة الختامية لدورى القسم الثانى، وأمام الأهلى يوم 25 يونيو الجاري، في دور الـ32 لكأس مصر.

كما قرر ميمى فريد تعيين علاء عيسى، نجم السويس السابق، ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق، حتى يكون هناك جهاز قوى يتم الاعتماد عليه خلال المباراتين، على أن يتم غلق ملف الموسم الحالي بعد ذلك والحصول على مهلة لاختيار جهاز فنى آخر.

ويتكون الجهاز الفني للسويس من محمد إينو وحسام حسن، ومحمود فتحي مدربًا لحراس المرمى، وجهاز طبى يتكون من الدكتور جمعة أنور والدكتور محمد شفيق وعبدالستار أحمد، وسامح قناوي مديرًا إداريًا، وأحمد فوكس إداريًا، ونبيل بونه لشئون اللاعبين.

كان مجلس إدارة السويس، برئاسة أسامة الموشى، قد قرر إقالة الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة أحمد سارى، وتعيين جهاز فنى سويسى بقيادة ميمى فريد، مدير الكرة، الذي تم منحه  كل الصلاحيات لاختيار الجهاز الفني بالكامل في إطار دعمه من البداية لعودة الفريق لمساره الصحيح، ولتهدئة الأوضاع بين الجماهير بعد الهبوط للقسم الثانى.