رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يشارك فى اجتماع الأندية الشعبية.. وجلسة مع الرابطة الأسبوع المقبل

فريق المحلة
فريق المحلة

‏اجتمعت ظهر اليوم الأندية الجماهيرية بالدورى الممتاز والتي ضمت كلا من (المصري - الإسماعيلي - الاتحاد السكندري - المحلة - أسوان)، لمناقشة التحديات التي تواجه تلك الأندية والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها، وشهد الاجتماع حضور كل من‏ كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، ومحمد مصلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأبوبكر الحديدي، رئيس نادي الإسماعيلي، وأسامة خليل، رئيس نادي المحلة، والدكتور الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان. 
واتفقوا على عقد اجتماع عاجل خلال الأسبوع القادم مع النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، لوضع استراتيجية للنهوض بهذه الأندية.

من جانب آخر طالب رضا شحاتة، المدير الفنى لفريق المحلة، من جماهير النادى بمواصلة دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه يقدر جيدا موقف الجمهور ويعلم أن المحلة يستحق مكانة أفضل كثيرا من وضع الفريق في جدول الترتيب، لكنه على يقين من أن الجماهير لن تبخل علي الفريق بأي دعم ومساندة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكان رضا شحاتة  قد فضل منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، بهدف تجنب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون في الفترة الأخيرة، على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات عقب انتهاء الراحة السلبية استعدادا للمباريات الحاسمة في مشوار البقاء.