رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يبدأ معسكره المغلق فى الأسكندرية استعدادًا لبطولة إفريقيا

المنتخب الاوليمبى
المنتخب الاوليمبى

يخوض المنتخب الأوليمبى أول تدريباته اليوم مع بداية انطلاق معسكره المغلق، استعدادا لخوض فعاليات بطولة إفريقيا تحت 23 عاما التى تستضيفها المغرب والمؤهلة لدورة لأوليمبياد باريس 2024.
ويقام معسكر منتخب مصر الأوليمبي بمدينة برج العرب بالأسكندرية، في بداية استعداداته للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو حتى 8 يوليو المقبلين.
ويخوض المنتخب الأوليمبي مرانه الأول على الملعب الفرعي باستاد برج العرب في السابعة مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر.
ويستمر معسكر أوليمبى الفراعنة فى الأسكندرية حتى يوم الخميس المقبل، حيث يختتم بمباراة ودية يخوضها الفريق أمام نظيره منتخب غانا الأوليمبي، على استاد الإسكندرية، ثم يعود الفريق إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة، ويحصل اللاعبون على إجازة قصيرة مع أسرهم، قبل التجمع يوم الجمعة المقبل بمطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.
وتم الحصول على موافقة منتخب الكونغو برازافيل من أجل مواجهته وديا يوم 20 يونيو الجاري في العاصمة المغربية الرباط، في آخر التجارب الودية للفراعنة قبل خوض منافسات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.
ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى في البطولة أمام النيجر يوم 25 يونيو بمدينة طنجة، على أمل تحقيق انطلاقة جيدة فى دور المجموعات وحصد أول ثلاث نقاط حتى تكون الأمور أكثر سهولة فى مباراتى الجابون ومالى.
وأعلن روجيرو ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن قائمة الفريق النهائية استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التى ضمت 23 لاعبا هم، حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبدالمجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبدالنبي، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف، عبدالرحمن عاطف، أسامة فيصل.