رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: فرحت بمواجهة الوداد لرد الاعتبار.. وعودة الأهلى بطلًا من كازابلانكا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، إنه كان سعيدا من البداية بوقوع الوداد المغربي في طريق الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ليرد الأحمر اعتباره.

وأضاف طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لاعبو الأهلي تعرضوا لحالة من التوتر في الشوط الأول بسبب القرارات التحكيمية، على عكس الشوط الثاني الذي سيطر فيه اللاعبون على انفعالاتهم.

وتابع: القلق من الأهلي في المباراة، إذا استمر اللاعبون على نفس انفعالاتهم في الشوط الأول، خاصة أنهم فقدوا التركيز، باستثناء ذلك فإن الفريق كان الأفضل في كل شيء من منافسه الوداد.

وأشار إلي أن مشاركة محمد الشناوي أساسيًا على مصطفى شوبير أمر متوقع، لا سيما أنه قائد الفريق وبات جاهزًا فضلًا عن أنه معتاد على مثل هذه الأجواء.

واختتم: مصطفى شوبير كان رائعًا في مباراة الذهاب أمام الوداد وأدى ما عليه وأثبت نفسه بشكل كبير.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.