رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العامرى فاروق: موسم تاريخى لنادى الأهلى.. وهدفنا التربع على عرش أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات

تتويج الأهلي
تتويج الأهلي

قال العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، إن التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي نتيجة العمل الجاد من الجميع بداية من المجلس الإدارة مرورًا باللاعبين والجهاز الفني، وعلى رأسهم مساندة الجماهير العظيمة.

وأضاف العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العمل على هدف واحد وسط نية صافية بين الجميع داخل الأهلي، مع سند قوي وهو جمهور الأحمر، يؤكد أن النادي يسير في طريقه الصحيح.

وأشار إلى أن هذا الموسم تاريخي لنادي الأهلي في كرة القدم وجميع الألعاب بشكل عام، موضحًا أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، وتر المباراة وحاول تشتيت لاعبي الأحمر بقرارات غريبة، إلا أن الفريق سيطر على نفسه وتماسك.

وأوضح أن بطولة إفريقيا الحالية غالية للغاية، لأنها قربته من ريال مدريد، لا سيما أن الأهلي هدفه التربع على عرش أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات القارية على مستوى العالم.

وواصل: الأهلي تعامل هذه المرة بضرورة عدم تصدير أزمة التحكيم للاعبين عكس الموسم الماضي، والمشاركة في كأس العالم للأندية حاملًا لقب إفريقيا له إحساس مميز.

واختتم: مطلوب تدعيم لفريق الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة، إلا أن الوقت الحالي الفريق يحتاج للفرحة باللقب، مطمئنًا الجماهير بشأن غرامة كهربا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.