رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: قوة الوداد المغربى فى مديره الفنى.. وحماس جماهيره

المدير الفني للوداد
المدير الفني للوداد المغربي

أكد علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق، أن قوة الوداد المغربي في مديره الفني سفين فاندنبروك، مشيرا إلي أن مدرب الوداد كان شديد الذكاء في إدارته لقاء الذهاب في القاهرة.

وقال علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي عبر قناة “الأهلي”: سفين فاندنبروك مدرب الوداد كان كل تفكيره خلال لقاء الذهاب أن يحرز هدفا، مشيرا إلي أنه قام بالضغط علي الجانب الأيسر لنادي الأهلي ناحية علي معلول.

وتابع: المدير الفني للوداد المغربي كل تغييراته كان مؤثرة خلال اللقاء، مشيرا إلي أنه سيقوم بالضغط علي نادي الأهلي في أول 15 دقيقة من أجل السيطرة علي اللقاء.

وأشار إلي أن المدير الفني سيحاول استغلال الحماس الجماهيري من أجل الضغط علي لاعبي الأهلي واستغلال عاملى الأرض والجماهير.

واختتم: لا بد أن يكون لاعبو الأهلي في حالة تركيز شديدة والحفاظ علي الهدوء، مع الاحتفاظ بالكرة أكبر وقت ممكن.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.