رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مباراة الحسم أمام الوداد فى نهائى دورى الأبطال

كولر مع لاعبي الأهلي
كولر مع لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل جسلة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن  كولر كثف من جلساته الفنية والنفسية مع اللاعبين، مضيفًا أن تلك الجلسات بدأت من القاهرة قبل السفر للمغرب.

وتابع: المدير الفني ركز في حديثه النفسي والمعنوي مع اللاعبين على أن الأهلي تفوق في الذهاب ولا بد من استكمال المهمة في الإياب، وحصد اللقب دون النظر لهدف الوداد في القاهرة.

وأشار إلي أن كولر عقد أكثر من محاضرة مع لاعبيه استعرض خلالها أبرز الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب، كما شدد على اللاعبين خلال محاضرته على ظاهرة إهدار الفرص وأكد أن الفريق لا يملك رفاهية إهدار الفرص أمام الوداد.

واختتم: التونسي على معلول حالته النفسية جيدة، بعد تلقيه دعما من الجماهير التي حضرت مران الفريق في المغرب وهتفت له وشجعته من أجل إسعاد الجماهير واقتناص اللقب.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.