رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: لست موافقًا على ما يحدث مع نجلى سيف.. ولا نريد تكرار مع حدث مع يوسف أسامة نبيه

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، أن نجله سيف يمتلك العديد من العروض للرحيل عن النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي مسئول اجتمع معه مؤخرًا لتجديد عقده.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، لا نريد تكرار ما حدث مع يوسف أسامة نبيه، الذي قام بالبحث عن مسقبله خارج النادي، لكن أنا منتظر موقف مسئولي الزمالك، لكنه لن يلعب رغمًا عن المدير الفني.

وتابع: لو أسوريو ليس في حاجة لسيف فليتركه يرحل، ويجب توضيح وجهة نظر اللجنة الفنية للزمالك، مشيرا إلي أن المدير الفني لا يعتمد عليه رغم ظهوره بشكل طيب مؤخرًا.

وأكمل: الزمالك أشرك الصفقات الجديدة رغم أن بعضها لا يصلح للعب في الفريق الأبيض، ولم يتم الاستفادة منهم.

وواصل: يتم إنفاق ملايين الجنيهات علي هذه الصفقات، والدفع بهم رغم تراجع مستواهم، بدلًا من إعطاء الفرصة لأبناء النادي الذين جلبوا الدوري مرتين والتجديد لهم يتم تجاهلهم.

وأشار إلي أن أفكار أسوريو الفنية لا تناسب نادي الزمالك ولاعبيه، ولم يواجه ناديًا كبيرًا حتي الآن، مؤكدا أنه سيرحل آجلًا أم عاجلًا.

وأوضح أن الزمالك لم يتفاوض مع سيف حتي الآن ولا يعرف من يجلس معه، ولا بد أن يتفاوض معه المشرف علي الكرة، مؤكدا أن نجله لديه عروضًا كثيرة.

واختتم: لست موافقًا علي ما يحدث مع نجلي خلال الفترة الأخيرة من جانب الجهاز الفني.. ولا يوجد ما يمنع رحيله عن الزمالك.