رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السفير المصرى فى المغرب: الأهلى فريق منظم.. وهناك مساندة من الجالية المصرية قد تصل إلى 1500 متفرج

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

قال ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، إن بعثة النادي الأهلي وصلت قبل قليل إلي الدار البيضاء، وتم إنهاء كافة الإجراءات بشكل سريع، والفريق حالية في طريقه إلي فندق الإقامة.

وقال ياسر عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي منظم تماما، ووصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري قبل وصول البعثة بيوم، لاختيار الفندق وملاعب التدريب وكل ما يخص إقامة الفريق.

وتابع: نعول علي أبناء الجالية المصرية في المغرب من أجل الحضور ومساندة الفريق، وقد يصل العدد إلي 1500 متفرج، مشيرا إلي أن جمهور الوداد ممكن يصل إلي 50 ألف مشجع، وهي سعة الاستاد كاملة.

واختتم: هناك إقبال جماهيرى كبير لفريق الوداد علي حضور النهائي، في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق المغربي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، على اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.