رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: معتز الشلمانى لم يحتسب إنذارا على لاعب الوداد خوفا من توتر الأجواء

معتز الشلماني
معتز الشلماني

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن الإثيوبي باملاك تيسيما، حكم نزيه ومشهود له بالكفاءة في قارة إفريقيا.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي شريف عامر، عبر برنامج "يحدث في مصر"، المذاع علي قناة "أم بي سي مصر"، إن باملاك تيسيما حكم للنادي الأهلي 9 مباريات، منهم 3 فوز و4 هزيمة و2 تعادل، مشيرا إلي أن الحكم ليس لديه أي مشاكل مع الأحمر.

وتابع: تيسيما لن يعتزل التحكيم عقب مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكل الأخبار التي تردد شائعات، مؤكدا أن الإثيوبي لديه أمل أن يشارك في كأس العالم 2026.

وأشار إلي إن الليبي معتز الشلماني أدار لقاء الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي بشكل رائع ولم تحدث أي أمور مؤثرة علي نتيجة المباراة.

واختتم: الحكم الليبي لم يحتسب إنذار في أول دقيقة علي لاعب الوداد خوفا من توتر الأجواء.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، على اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.