رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يضع شرطًا للعودة لنادى الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

دخل مسؤول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية جادة مع طارق حامد لاعب خط وسط نادي اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني المصري من أجل عودة طارق حامد إلى صفوف فريق الزمالك مرة أخرى بعدما تأكد أن نادي اتحاد جدة قرر فسخ عقده بالتراضي.

وجاء قرار استغناء اتحاد جدة السعودي عن طارق حامد، بعدما تعاقد الفريق السعودي، رسميا، مع نجمي فرنسا كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد السابق ونجولو كانتي، لاعب تشيلسي السابق، وبذلك تخطي فريق اتحاد جدة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب المسموح به في قائمة الفريق.

وتم الاتفاق بين إدارة النادي السعودي وطارق حامد على فسخ العقد بطريقة ودية رغم أنه ساهم بدور كبير مع الاتحاد في الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم.

‏وأجرى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك اتصالات عاجلة مع طارق حامد من أجل العودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

وأكد طارق استعداده للعودة للزمالك دون قيد أو شرط ولكن طلب مهلة لمدة أسبوع لحين بحث عروض الاحتراف التي تلقاها من أندية كبيرة ببعض الدول الخليجية للعب في قطر أو الإمارات وأوضح طارق حامد أنه في حالة عدم الانتقال إلى أي ناد خليجي سيعود إلى الزمالك مهما كانت الإغراءات المالية من الأندية المصرية الأخري.

وكان أوسوريو قد منح لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات لمدة أربعة أيام بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك 1/2

‏وقرر أوسوريو وضع برنامج إعداد بدني خاص للاعبين قبل مباراة فاركو في الكأس والعمل علي زيادة الحمل التدريبي البدني للاعبين والوصول بهم لأعلى فورمة من أجل المنافسة على كأس مصر والبطولة العربية التي سيشارك فيها الزمالك في يوليو القادم في السعودية.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.