رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يحذر اللاعبين من زيادة الوزن ويضع برنامجًا بدنيًا خاصًا

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

وجه الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بعدم الإفراط في تناول الأكل خشية من زيادة الوزن خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق هذا الأسبوع.

‏وحذر اللاعبين بتوقيع غرامات مالية كبيرة في حالة زيادة وزن أي لاعب وسيتم خصم 10٫000 جنيه على كل كيلو زيادة في وزن أي لاعب وسيقوم بوزن كل اللاعبين قبل استئناف الفريق تدريباته استعدادا لمباراة فاركو في كأس مصر المقررة إقامتها يوم 23 يونيو المقبل.

وكان أوسوريو قد منح لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات لمدة أربعة أيام بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري التي انتهت بفوز الزمالك 1/2

‏وقرر أوسوريو وضع برنامج إعداد بدني خاص للاعبين قبل مباراة فاركو في الكأس والعمل علي زيادة الحمل التدريبي البدني للاعبين والوصول بهم لأعلى فورمة من أجل المنافسة على كأس مصر والبطولة العربية التي سيشارك فيها الزمالك في يوليو القادم في السعودية.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.