رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الكرة المصرية السابق يتوقع نتيجة مباراة الأهلى والوداد فى كازبلانكا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد علاء نبيل، نجم الكرة المصرية، أن الأهلي قدم مباراة قوية للغاية أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، معربًا عن تمنيه بتتويج المارد الأحمر باللقب الإفريقي.

وقال علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: شاهدنا مباراة الأهلي والوداد المغربي، كنت سعيدا للغاية بالمستوي القوي للمارد الأحمر، وسجل هدفين، المجمل هو خروج الفريق الأحمر منتصرا بالمباراة.

وتابع: تلعب نهائي إفريقيا ولا بد من مواجهة صعوبة في اللقاء، والصعوبة هى الهدف الذي دخل مرمى الأهلي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأشار إلي أن الأداء مقنع وعال، هناك بعض الأخطاء الصغيرة، والسويسري مارسيل كولر سيعالج تلك الأخطاء الفترة المقبلة، أتمنى أن يقدم منتخب مصر مباراة وأداء قوي مثلما فعل الأهلي أمام الوداد.

وواصل: حزنت أن لاعبي الأهلي كانوا خارجين من المباراة حزينين، قد يكون توقيت الهدف مزعجا، لا بد من التعامل بهدوء أعصاب في لقاء الإياب، وإن شاء الله يكونوا عند حسن الظن في مباراة العودة.

واختتم: أتوقع أن تنتهي مباراة الإياب بفوز الوداد المغربي بنتيجة 2-1، وتصل لركلات الجزاء الترجيحية ويحسمها الأهلي إن شاء الله.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.