رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة حسن يكشف عن تفاصيل حول تجديد عقود ثلاثى الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف  أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد في تصريحات عبر فيديو بثه بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” أن سيف الدين الجزيري يقترب من التجديد مع الزمالك، مشيرا إلى أنه أصبح لاعبا مميزا وأداؤه تطور بشكل كبير.

وأوضح  أن سيف فاروق جعفر نجم الزمالك لم يوقع لأي ناد حتي الآن ويرغب في تجديد تعاقده مع الزمالك ولكن لم يبدأ في المفاوضات مع مسئول النادي.

وتابع أن حمزة المثلوثي أيضا يقترب من التجديد مع الفريق، خاصه أنه أصبح أحد القادة داخل الفريق وأدائه داخل الملعب تطور للغاية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.