رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يتقدم الأهلى بشكوى لـ"كاف" ضد الحكم الإثيوبى تيسيما؟.. ناقد رياضى يوضح

الحكم الأثيوبي تيسيما
الحكم الأثيوبي تيسيما

أكد الناقد الرياضي حسين غريب أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كان غاضبًا بسبب أداء الحكم الليبي في المباراة. 

وقال حسين غريب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أرى أن الحكم  الليبي كان ضعيفًا جدًا.. وأعتقد أن الأهلي له ركلة جزاء على الأقل خلال اللقاء.

وحول إمكانية قيام الأهلي بشكوى الحكام سواء الليبي معتز إبراهيم الشلماني أو الحكم الإثيوبي باملاك تيسيميا، قال: مسئولون في الأهلي أخبروني بأنه لن يتم تقديم شكوي ضد الحكم الليبي أو الحكم الإثيوبي حتى لا يتم تشتيت اللاعبين.

وحول من يحرس مرمى الأهلي في لقاء الإياب، قال: مشاركة مصطفى شوبير أو محمد الشناوي 50% لكل من الحارسين، خاصة مع تألق شوبير في مباراة الذهاب.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.