رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعلق على الفوز على الاتحاد السكندرى.. وأداء الجزيرى وصبحى

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

أعرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري المصري.

وأكد أوسوريو، أن أداء الفريق الأبيض يتحسن بمرور الوقت، متطرقًا للتعليق على مستوى المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

وقال أوسوريو، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد السكندري: لعبنا ضد فريق جيد جدًا، لديه مدافعون قادرون على إرسال تمريرات خلف دفاعنا، واللاعب رقم 10 ممتاز ورقم 14، وهناك لاعب في وسط الملعب كان جيدا أيضا، الشوط الأول سددوا كرة واحدة تصدى لها محمد صبحي.

وأوضح المدير الفني للفريق: "أهدرنا  6 أو 7 فرص، كان لازم نسجل من خلالها الهدف الثاني، وبين الشوطين لم أتحدث مع اللاعبين كثيرًا، والاتحاد أجبرنا على أكثر من تبديل بعد تسجيل الهدف، وخروج حسام عبدالمجيد كان خوفًا من الطرد، وهم نجحوا في استغلال غفلتنا وسجلوا هدفًا".

وتابع: في الشوط الثاني الزمالك لم يقم بالضغط، وبالتالي الاتحاد مسك الكرة بشكل أفضل، والتغييرات كانت مؤثرة.

وواصل: محمد صبحي قدم مباراة جيدة جدًا، والزمالك يستحق الفوز والفريق يتحسن في الوقت الحالي، ويجب أن يكون إنهاء الهجمات بصورة أفضل.

وأشار أوسوريو إلي أن الفريق يستحوذ على الكرة بشكل أكبر، ففي التدريبات أطبق سيناريوهات تحدث في المباريات.

وأضاف: الجزيري لاعب جيد، ولكنه يحتاج لمزيد من الجهد.

 

أوسوريو يمنح الفريق راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.