رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من محمد بركات على فوز الأهلى أمام الوداد

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات، علي فوز الأهلي علي الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، أبارك لنادي الأهلي أولا علي الفوز، ولا أريد أن يخشي أحد من مباراة العودة في الدار البيضاء، مشيرا إلي أن الأحمر كان الأحسن فنيا ويستحق نتيجة أفضل خلال لقاء اليوم.

وتابع: يجب علي كل أهلاوي أن يشعر بالفخر بعد أداء الفريق أمام الوداد، والظروف والحظ لم يحالفا الأهلي أمام الفريق المغربي اليوم.

وأكمل: الأهلي أثبت أنه الأفضل فنيا في إفريقيا، وليس كل مباراة سيفوز الأحمر بنتيجة كبيرة دون أن يستقبل شباكه أي هدف.

واختتم: لاعبو الوداد سعداء رغم الهزيمة لأنهم يعلمون أن الأجواء في المغرب ضغوطها أكبر، لكني أطالبكم بالاستمرار في مساندة الفريق.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.